مستخدمي اللغة العربية

نموذج المفاتيح الثلاث لفهم الذات
يقدم هذا النموذج نوع جديد وفريد من نوعه في التعامل مع تطوير الذات وذلك عن طريق دمج النظام النفسي الذي يقدمه مقياس مايرز برجز ( نظام الأحرف الأربعة للشخصية ) والنظام النفسي للدفاع النفسي. استخدم هذا النموذج من قبل الكثير من الناس منذ أكثر من خمسة عشرة عاماً، وقيم في العديد من المؤتمرات وورش العمل التي برهن خلالها على أنه نموذج ناجح جداً.
سيتمكن المستفيدون من هذا النموذج من فهم أفضل لذواتهم وللآخرين باكتشاف الأدوار و الجوانب المختلفة من الشخصية البشرية . وسيسهم هذا الفهم في تحسين التواصل و زيادة التعاون بينهم وبين جميع من يسعون إلى تحسين التواصل معه. سيقدم هذا النموذج تصوراً عن هذا المفهوم وفهماً عملياً لنظام الشخصية المبني على الأحرف الأربعة مع نظام الدفاع النفسي. وسيزيد ذلك كله من مستوى الوعي لدى الفرد بين دور هذين النظامين في التركيبة النفسية للإنسان وقدرته على التعامل مع الحياة بسلام وتناغم.
كيف يعمل هذا النموذج في خدمتك؟

يساعد نموذج المفاتيح الثلاث عملاءه في التغلب على تحديات الحياة وأخذ القرارات من موقع الذات القوية، مع توفير أدوات مستدامة للقيام بذلك مدى الحياة.

يعمل ممارسي نموذج المفاتيح الثلاث مع المستفيدين كشركاء  للتخفيف من الألم العاطفي وحل العديد من المشكلات عن طريق تزويدهم بأدوات ذات الصلة  بالمشاعر أو بمعنى آخر اللغة التي يفهمها النصف الأيمن من الدماغ.

يستفيد من نموذج المفاتيح الثلاث عملاء من جميع الاهتمامات ومن مختلف طبقات المجتمع كالرؤساء التنفيذيين للشركات التجارية أو مستشاري الأعمال … أو الأفراد الذين يعانون من إدمان العقاقير والمخدرات. وقد يكونوا رواد ورائدات أعمال ناجحين أو ربات وأرباب بيوت يصب اهتمامهم على أسرهم. إضافة إلى السياسيين والعلماء .. …وغيرهم من الأفراد الذين نفخر بالعمل معهم.

 

لدى عملاؤنا أمر واحد مشترك:

لم يعد لديهم القدرة على التحمل !!

لم يعد لديهم القدرة على تحمل الصراع في حياتهم الشخصية أو المهنية

 لم يعد لديهم القدرة على تحمل القرارات والاختيارات التي تؤثر على حياتهم بشكل سلبي

لم يعد لديهم القدرة على تحمل الصراع والتصرفات المشحونة في حياتهم

لم يعد لديهم القدرة على تحمل الوضع الغير حقيقي الذي يعيشونه مع علمهم أن بإمكانهم أن يكونوا في وضع أفضل

ما يميز عملاؤنا هو تصميمهم على صنع تغيير دائم لبناء الحياة التي يرغبون بها…..

.

.

لو انطبق ذلك عليك، فأنت في المكان الصحيح !

كن مستريح البال وعش بسلم وحب وجمال … سنكون معك !

.

.

Share