مستخدمي اللغة العربية

الذات

يعد نموذج المفاتيح الثلاث من النماذج الشاملة التي تغطي كافة مجالات الحياة وتتناول أية مشكلة من جذورها (على مستوى اللاوعي) وذلك من خلال:

أولاً: التعرف على ذاتك الحقيقية ( من خلال أدوات تقييم متخصصة )  مقارنة بذاتك التي تسيطر عليها وتشكلها ردود الأفعال والظروف المحيطة بك.

ثانياً:  العمل على تحليل وفهم الأسباب الجذرية للمشكلة التي تواجهها في حياتك.

ثالثاً: إعادة برمجة معتقدات الدماغ بهدف الحصول على نتائج مختلفة وذلك من خلال القيام بأنشطة يقوم بها الجانب الأيمن من دماغك.

ويأتي الإرشاد الحياتي في المرحلة الأخيرة حيث يبدأ بعد إعادة تشكيل البرامج والمعتقدات القديمة الخاصة بك. ويقدم هذا الإرشاد الحياتي من خلال أنشطة موجهة تساعدك على تحديد أهدافك ووضع خطة لتحقيقها.

كيف يعمل هذا النموذج في خدمتك؟

يساعد نموذج المفاتيح الثلاث عملاءه في التغلب على تحديات الحياة وأخذ القرارات من موقع الذات القوية، مع توفير أدوات مستدامة للقيام بذلك مدى الحياة.

يعمل ممارسي نموذج المفاتيح الثلاث مع المستفيدين كشركاء  للتخفيف من الألم العاطفي وحل العديد من المشكلات عن طريق تزويدهم بأدوات ذات الصلة  بالمشاعر أو بمعنى آخر اللغة التي يفهمها النصف الأيمن من الدماغ.

يستفيد من نموذج المفاتيح الثلاث عملاء من جميع الاهتمامات ومن مختلف طبقات المجتمع كالرؤساء التنفيذيين للشركات التجارية أو مستشاري الأعمال ... أو الأفراد الذين يعانون من إدمان العقاقير والمخدرات. وقد يكونوا رواد ورائدات أعمال ناجحين أو ربات وأرباب بيوت يصب اهتمامهم على أسرهم. إضافة إلى السياسيين والعلماء .. ...وغيرهم من الأفراد الذين نفخر بالعمل معهم.

لدى عملاؤنا أمر واحد مشترك:

لم يعد لديهم القدرة على التحمل !!

لم يعد لديهم القدرة على تحمل الصراع في حياتهم الشخصية أو المهنية

 لم يعد لديهم القدرة على تحمل القرارات والاختيارات التي تؤثر على حياتهم بشكل سلبي

لم يعد لديهم القدرة على تحمل الصراع والتصرفات المشحونة في حياتهم

لم يعد لديهم القدرة على تحمل الوضع الغير حقيقي الذي يعيشونه مع علمهم أن بإمكانهم أن يكونوا في وضع أفضل

ما يميز عملاؤنا هو تصميمهم على صنع تغيير دائم لبناء الحياة التي يرغبون بها.....

لو انطبق ذلك عليك، فأنت في المكان الصحيح !

كن مستريح البال وعش بسلم وحب وجمال ... سنكون معك !

Share